-->
U3F1ZWV6ZTE4NTQ1NjcwNjg3X0FjdGl2YXRpb24yMTAwOTY4NjMzNDY=
recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة لهواتف الاندرويد FonePaw Android Data Recovery

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد FonePaw Android Data Recovery 

FonePaw Android Data Recovery هو برنامج سهل الاستخدام يمكن أن يساعدك في هذه الحالة ، حيث أنه مصمم لإجراء فحص شامل واسترداد أنواع مختلفة من العناصر المحذوفة من هواتف العامله بنظام الاندرويد .

فائدة مباشرة لا تتطلب معرفة متخصصة
تم تبسيط عملية الاسترداد إلى حد كبير ، مما يعني أنه يمكن استخدام هذا التطبيق حتى من قبل المبتدئين الذين ليس لديهم خبرة سابقة مع برامج مماثلة. ليست هناك حاجة لإجراء تكوينات متقدمة ، حيث يُطلب منك فقط اتباع سلسلة من الخطوات البسيطة.

يتوفر دليل مستخدم موجز أيضًا ، وقد يكون من الحكمة الرجوع إليه إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تمكين تصحيح أخطاء USB على جهاز Android الخاص بك.

قم بإجراء مسح مخصص واستعادة العناصر المهمة
بمجرد إنشاء اتصال بين جهاز الكمبيوتر وجهاز Android ، يمكنك تحديد أنواع الملفات التي يجب أخذها في الاعتبار. يمكن لـ FonePaw Android Data Recovery المسح بحثًا عن جهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات والمرفقات وملفات الوسائط.

بعد اكتمال الفحص ، يسرد البرنامج جميع العناصر المستردة ويتيح لك معاينة الصور قبل حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لديك أيضًا خيار عرض الملفات المخفية فقط ، وتتيح لك وظيفة البحث اليدوي العثور على العناصر التي تهتم بها بسهولة أكبر.

متطلبات النظام:
نظام التشغيل Windows: Windows 10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP (32 بت أو 64 بت)
وحدة المعالجة المركزية: وحدة معالجة مركزية Intel / AMD بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى
مساحة القرص الصلب: 1G وما فوق المساحة الحرة
الرام: 1 جيجا رام أو أكثر
إصدار الاندرويد: 2.1 - 8.0

للتحميل 

او 
الاسمبريد إلكترونيرسالة