-->
U3F1ZWV6ZTE4NTQ1NjcwNjg3X0FjdGl2YXRpb24yMTAwOTY4NjMzNDY=
recent
أخبار ساخنة

افضل أربعة برامج لتحليل أجهزة الكمبيوتر Z-Info 1.0.25 (Repack & Portable)

افضل أربعة برامج لتحليل أجهزة الكمبيوتر Z-Info 1.0.25 (Repack & Portable)


هذه مجموعة من أربعة برامج لتحليل أجهزة الكمبيوتر مدمجه بتثبيت واحد احتفظ بنسخة منها لاهيمتها
.
.
CPU-Z هي أداة مساعدة ستوفر لك المعلومات الأكثر تفصيلاً حول المعالج والذاكرة وذاكرة التخزين المؤقت واللوحة الأم المثبتة في النظام. يحتوي البرنامج على حجم صغير وعرض ملائم للمعلومات حول المكونات ويدعم تقريبًا جميع أنواع المعالجات واللوحات الأم.

GPU-Z هو برنامج مناسب ستستقبل من خلاله الحد الأقصى لجميع أنواع المعلومات حول بطاقة الفيديو ومعالج الرسومات الخاص بها. سيساعدك التطبيق في معرفة طراز بطاقة الفيديو لديك ، وتحديد واجهة الاتصال ، وتحديد وحدة معالجة الرسومات التي تستند إليها (إصدار BIOS ، ورقم مراجعة الشريحة ، والتردد في أوضاع ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد ، وأثناء رفع تردد التشغيل ، ومعلومات حول دعم DirectX ومعلومات مفيدة أخرى). بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج معلومات حول ذاكرة الفيديو (النوع والحجم ودقة الناقل).

SSD-Z هو أداة مفيدة لمالكي SSD ، حيث يمكنك بسهولة معرفة إصدار البرنامج الثابت الخاص بك من SSD ، والرقم التسلسلي ، وتكنولوجيا الإنتاج المستخدمة ، ومعلومات تفصيلية حول وحدة التحكم ، والقدرات ، ومؤشرات SMART ، وحالة TRIM ، ودرجة الحرارة والواجهات المدعومة ، والسعة و وقت التشغيل من لحظة الدمج. أيضا في البرنامج توجد وظيفة Benchmark ، مما يجعل من الممكن اختبار القرص. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبرنامج التعرف على محركات الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص الضوئية التقليدية.

PCI-Z - تم تصميم الأداة المساعدة لتحديد الأجهزة غير المعروفة المتصلة عبر ناقل PCI أو PCI-E أو ناقل PCI-X. ستعرض الأداة نوع الجهاز والشركة المصنعة والاسم التسلسلي ، بالإضافة إلى معلومات حول برنامج التشغيل المثبت وتكوينه الصحيح أو غير الصحيح. إذا لم يحدد النظام الجهاز ، فسيقوم PCI-Z بتعريفه عن طريق المعرف باستخدام قاعدة البيانات المدمجة مع وصف شامل للأجهزة المختلفة. يتم تحديث قاعدة البيانات تلقائيًا أو يدويًا ، وفقًا للمطورين ، تتم إضافة أجهزة جديدة إلى القائمة يوميًا. علاوة على ذلك ، بعد تحديد الجهاز ، يمكنك بسهولة العثور على برنامج التشغيل اللازم من خلال قائمة سياق PCI-Z وجعل الجهاز غير المحدد سابقًا في حالة العمل. يتيح لك البرنامج أيضًا تصدير قائمة بالأجهزة مع وصف إلى ملف * .TXT أو * .CSV أو * .JSON.

ميزات إعادة حزم Z-Info: 1. تثبيت البرامج مجتمعة في مجموعة توزيع واحدة أو تفريغ إصدارات محمولة (تنسيق تطبيق محمول)
 2. كجزء من التجميع: CPU-Z 1.92.0 (en) /1.92.0 (en) ، GPU-Z 2.32.0 (en) / GPU-Z 2.32.0 (en) ، PCI-Z 2.0 (en) ، SSD-Z 09/16 / 09b (en)
 3. تثبيت اختياري لأحد برامج الإنشاء ، أو كلها مرة واحدة
 4. التثبيت الاختياري للنسخة الإنجليزية أو الروسية للبرامج
    (فقط لـ CPU-Z / استنادًا إلى loginvovchyk و -ALEX- / وترجمة / druc / translation GPU-Z)
 5. تثبيت اختياري للبرامج المثبتة في لوحة التحكم

للتحميل 


او


الاسمبريد إلكترونيرسالة