-->
U3F1ZWV6ZTE4NTQ1NjcwNjg3X0FjdGl2YXRpb24yMTAwOTY4NjMzNDY=
recent
أخبار ساخنة

قوالب ورد بريس من envato للتحميل مجاناً

 40 جيجا قوالب ورد بريس من envato حوالي 1500 تمبلت 



إختيار افضل قالب ووردبريس لموقعك أو مدونتك من 1500 تصميم لملف ورد بريس من موقع envato  هو بالتأكيد أحد أهم القرارات التي ستتخذها، إذا كانت ميزانيتك محدودة وتبحث عن قالب ووردبريس مجاني فهذه التدوينة قمت بكتابتها ﻷجلك 🙂 ﻷنني أعرف أنه ليس من السهل الحصول على قالب ووردبريس مدفوع للموقع الخاص بك.


فإذا كنت تبحث عن أفضل قوالب ووردبريس في السوق لعام 2020 ، فأنت في المكان الصحيح. لدينا أكثر من 1500 قالبا من منصه envato من أجلك ، هذه القائمة تغطي الكثير من الأمور. إليك ما ستجده أدناه: القوالب المتخصصة ، القوالب متعددة الأغراض ، وميزات الأعمال ، وميزات قوالب ووردبريس WordPress المضمنة مع Bootstrap ، القوالب سريعة الاستجابة (المُحسنة للجوال وسطح المكتب) ، القوالب الخاصة ببناء الصفحات ، مثل Elementor.Not ،  إذا كنت ترغب في إجراء تغيير في التصميم الخاص بموقعك هذا العام يمكنك اختيار واحد من قوالب ووردبريس .



ما هي قوالب ووردبريس؟

لكي نفهم ما هي قوالب ووردبريس علينا أن نفهم أولاً ما هو ووردبريس.

ووردبريس باختصار: عبارة عن نظام شامل لإدارة محتوى المواقع Content Management System، هذا النظام يتكون من ملفات برمجية يتم رفعها إلى استضافة المواقع وضبطها على الموقع، ومن ثم يتيح لأصحاب المواقع نظام شامل للتحكم في كل شيء في مواقعهم، وذلك من خلال لوحة تحكم سهلة وبسيطة.

ووردبريس بشكل أساسي يقدم مجموعة من الملفات الجوهرية التي تحوى لب أو نواة النظام بمميزاته وخواصه. ولكن لكي يظهر موقعك بشكل احترافي أمام الزوار، فيلزمه مجموعة أخرى من الملفات، والتي يطلق عليها قالب ووردبريس.

بناءاً على هذا يمكننا تعريف قوالب ووردبريس (WordPress themes) على أنها: مجموعة من الملفات البرمجية المستقلة التي تمثل معاً كل ما هو مرئي وظاهر أمام زوار موقعك أي تصميم موقعك.

وهذا يشمل ألوان الموقع، وتقسيم المساحات به، وحجم الخطوط، وأنواعها، وألوانها.

هذا يشمل أيضاً بعض الخواص والمميزات البرمجية التي تعمل في انسجام، وبشكل متكامل مع ملفات ووردبريس الأساسية.

لأن ووردبريس هو برنامج مفتوح المصدر، لذلك يمكن لأي شخص عمل قالب ووردبريس وبيعه لحسابه الخاص. أيضاً يمكن لأي متخصص عمل تعديلات على قالب ووردبريس الذي يستخدمه، لجعله أكثر تناسباً لموقعه الإلكتروني.

تتكون قوالب ووردبريس غالباً من ثلاثة مجموعات من الملفات وهي: PHP Files, CSS Files, JS Files.

وإليك بعض النقاط التعريفية الأخرى الخاصة بقوالب ووردبريس وكيف تعمل:

1- قوالب ووردبريس هي عبارة عن حزمة مستقلة من الملفات، وهي مسئولة بشكل أساسي عن مظهر أي موقع ووردبريس.

2- ووردبريس مصنوع بطريقة تسمح لأي مستخدم باستبدال قوالب الووردبريس كما يشاء (أي استبدال تلك الحزمة المستقلة من الملفات).

3- لكي يعمل موقعك الووردبريس بشكل صحيح يجب أن يحتوي على قالب لاظهار المحتوى أمام المستخدم، لذلك ووردبريس يأتي مع قالب مجاني افتراضي لتشغيل الموقع.

4- على الرغم من أن قالب الووردبريس هو مجموعة مستقلة من الملفات ويمكن تغييرها، إلا أنه يمثل قطعة جوهرية في لعبة بازل (puzzle) ووردبريس، لذلك بعض خواص ووردبريس الجوهرية تعمل بشكل أساسي من خلال القوالب.

الفرق بين قوالب ووردبريس المجانية والمدفوعة

من النقاط التي يهتم بها الكثير من مستخدمي ووردبريس وخصوصاً العرب المبتدئين، هي تكلفة قالب الووردبريس. فتجد الكثير من المستخدمين يبحثون عن قوالب ووردبريس مجانية لاستخدامها بدلاً من دفع المال في القوالب المدفوعة.

لحسم هذه النقطة علينا أولاً وضع تعريف لكل من القوالب المجانية والقوالب المدفوعة

لتحميل الملفات كامله

اضغط هنا 


الاسمبريد إلكترونيرسالة